starbook
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

starbook

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لم اتعظ من المره الأولى

كاتب الموضوعرسالة
abderrahim elyaagoubi
Admin
Admin
abderrahim elyaagoubi

الجنس الجنس : ذكر

لم اتعظ من المره الأولى Empty
مُساهمةموضوع: لم اتعظ من المره الأولى   لم اتعظ من المره الأولى I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 16, 2011 8:29 am

بسم الله الرحمن الرحيم

السلآم علييكم ورحممة الله وبركاته

(( إحدى الدول العربيه – إحدى المدن -- عآآآم 2010 ))
انا عزوبي وصكيت الــ 34 ماعندي لا مهنه ولا عمل تعبت محد راضي يشغلني كل ما قدمت على وظيفه قالوا لي مالك
عندنا مكان .. مع اني مهندس ومتخرج من جامعة كبييره ومهمه .. وماحسيت بنفسي ومع الأيام إلا وانا
مروج مخدرات وتعرفت على كم واحد يدرس بالثانويه وصرت اروج لهم المخدرات واليوم ربعي الخمسه ما يقدرون يجون للشقه حقتي
سياراتهم عطلانه ,, سبحان الله السيارات الخمس تعطلت بيوم واحد
ادري نصابين .. يبغون اروح أجبيبهم بسيارتي
........ ....... .....
بس مو مهم اذا هـــم بطرانيين وبــ يدفعون الملايين علشان أعطيهم برميل واحد بس من الخمر
والله هالمراهقين يحبون المغامره يجربون أي شي تعطيهم ما يمانعون
بس في واحد منهم مو عاجبني تعبت معه مو راضي حتى بأبسط شي ( الدخان ) لكـــن انا مابتركه اليوم بروح له قبل
اروح لأصحابه..اجيبه غصب .. ولازم يدمن مثل ربعه > كان هذا تفكيري قبل ما انتبه اني واقف عند بابه ( فيصل )
نزلت وشفت اخوه عند الباب وقلت له ينادي فيصل .. وجاني وكلمني وحاولت اقنعه ولما حسيت انه ابتدى يقتنع بكلامي
قلت له جرب مره واذا ماعجبك الوضع .. اتركه ولا تقرب منه مره ثانيه ,, وضعفت نفسه بعد ما وسوس له الشيطان
......... .......... .........
واغراه ( قال لي : مره وحــــــده .. غير هالكلام ماعندي ) قلت له عاادي .. لأني متأكد انه من أول مره بيطيح وبيطلب
اكثر حاله حال أي واحد لعبت عليه .. ركب معي السياره ومشينا للشقه ,, واحنا بالطريق صار لنا حادث مأساوي مات
فيه فيصل .. وانا نجيت بمعجزه من الله
من بعدها ايقنت ان ربي اخذ روح فيصل قبل يوصل للمعصيه اللي كنت ابيه يروح لها توفاه قبل ادمر حياته ويصيرمدمن
جلست كم اسبوع اقول اني بتوب قبل لآ اموت وانا مروج لكن رجعت .. بسرعه لعادتي القديمه ونسيت موضوع فيصل
.......... ......... ......
ومرت الأيام وكنت رايح ابجيب بضاعه من واحد من الربع إلا ويغمى علي وأطيح عليهم وياخذوني للمستشفى فجأه و من
غير سبب صرت مشلول .. ما احرك رجولي .. ما اقدر امشي الا بكرسي .. ابسط الأشياء ما اقدر اسويها لوحدي لازم
مساعده من احد ثاني .. وقتها عرفت انه عقاب من ربي على اللي سويته واني كنت ادس السم في شبابنا المسلمين
اعلنت توبتي قدام الله وقدام الكــل .. وصرت اشوف سعادة عمري ماشفتها وقت صحتي وقوتي ,, عسى الله يغفر لي
ويرحمني .. وانا من يومها ماقطعت الأمل ولا يأست من رحمة الله وعفوه
الله يهديني ويهدي ج ـميع المسلمين .. ويرشدهم للطريق الصح
ويبعدهم عن اصحاب السوء .. والشياطين الأنس والجن
وانصح كل من سمع قصتي .. يستفيد ويتعظ من قصص غيره .. لايودي نفسه للتهلكه
......... ............ ............
قصــه من نسج الـ خ ـيال

\ بقلمي \ : هاجس الذكرى
تحاكي واقع مرير يعاني منه فئه قليله
من ابنائنا وبناتنا
( لا احلل من ينقلها .. او ينسبها لنفسه ) اجمل مغرورة نالت إعجابه.

https://starbook.ahlamontada.net

لم اتعظ من المره الأولى
صفحة 1 من اصل 1